ثقافة بلا حديود ...

فتاه تشبه باربى








هناك خيط رفيع بين الجمال وطلب الكمال والمغالاة لدرجة التقزز ، ولا أعتقد رؤية هذه الشابة الروسية تثير الاعجاب بل الشفقة و الأشمئزاز .
فيما مضى كانت الدمية باربى الشهيرة لا تمثل الا لعبة رقيقة يستمتع الاطفال وتدخل البهجة على قلوبهم وتكن حلم كل فتاة امتلاك باربى لتلهو بها فقط ، ولكن بمرور الايام تحول هذا الحلم الى كابوس فظيع فلم يعد الحصول على باربى هو المشكلة الأن بل وجد هوس جديد لدى الشابات والمراهقات وهو الحصول على شكل وقوام باربى .

تبدو الشابة الروسية Valeria Lukyanova البالغة من العمر 21 عاماً كدمية بلاستيكة اكثر منها كأنسانة على قيد الحياة ، فوجهها فاقد لاى تعبيرات وقياس خصرها صغير الى حد كبير ولا يبدو متناقساً بالمرة مع صدرها الضخم ، كما ان شعرها الأشقر له مظهر بلاستيكى وغير طبيعى .

شابة أجرت عدد كبير من الجراحات التجميلية لتشبه باربى حتى تحولت الى دٌمية أدمية
وقد اجرت فاليرى العديد والعديد من الجراحات التجميلية لتبدو بهذا الشكل الغريب و تقول انها حققت هدفها المنشود بان تصبح أكثر فتاة فى العالم تشبه الدمية باربى و تحولت فاليرى الى شخصية شهيرة جداً فى وقت بسيط للغاية ، فموقعها الألكترونى وصفحتها على موقع التواصل الألكترونى “فيس بوك ” يعج بالأصدقاء وبالطبع اكثرهم من الشباب الذين يتواصلون معها بصورة دائمة .



يس وَالْقُرْآنِ الْحَكِيمِ
ღ҉ღ ليـــــت آلزمـــان يعــــود يومـــــآ ღ҉ღ
عالم صور
تأييد السيسى لرئاسة مصر
ثقافة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق