ثقافة بلا حديود ...

فتاه تعشق اكل الصابون والاسفنج







لو كانت هذه الفتاة تعيش فى بلد يعانى من المجاعات ونقص الغذاء لكانت الان لا تجد حتى الصابون و الاسفنج لتأكله ولكنها تعيش فى بلد متحضر موفور الغذاء و ما هذا تركت نعم الله و اكلت ما لا يؤكل و ما سيهلكها .
تبلغ كيري تريبلكوك  21 عاماً من عمرها وأعتقد انها تملك انظف معدة فى العالم فهى اكلت ما يزيد عن 4000 أسفنجة تنظيف و 100 قطعة صابون و بالطبع وصل الامر الى حد الادمان فهى لا تستطيع التوقف عن اكل هذه الاشياء . 
 شابة جميلة وراقية ولكنها تدمن اكل الأسفنج و الصابون منذ سنوات
وشخص الاطباء اصابة كيرى بمرض ” بيكا” وهى حالة مرضية تجعل المريض بها يتناول اشياء غير قابلة للاكل كالتراب و الحديد والمسامير و لا تستطيع كيرى ان تغادر المنزل بدون ان تأخذ منها حقيبة صغيرة بها بعض قطع الصابون و بعض القطع الاسفنج .
واعتادت كيرى ان تغمس الأسفنج فى مشروب ما او تضيف عليها صلصة الطماطم الحارة ” الكاتشب ” او ” المستردة ” .
 شابة جميلة وراقية ولكنها تدمن اكل الأسفنج و الصابون منذ سنوات
و كانت كيرى فتاة عادية جداً ولكنها ذهبت فى عام 2008 الى رحلة  وهناك أصيبت بمرض معوى نادر و حتى بعد ان شفيت منه أصبحت مهما تاكل لا تشبع ابداً ابداً ولذلك قررت ان تأكل ما تجده امامها حتى جربت مرة الاسفنج والصابون و احسست لاول مرة بالشبع والامتلاء ومن يومها لا يمكنها التوقف عن تناول الصابون و الاسفنج .
 شابة جميلة وراقية ولكنها تدمن اكل الأسفنج و الصابون منذ سنوات
ولكنه فى عام 2009 واتتها الشجاعة و اعترفت بالمرض وبدات تستشير الاطباء و الذين استطاعوا فقط تقليل الكمية فهى تتناول الان طقع قليلة من الاسفنج و بعض ملاعق من الصابون مع كل وجبة .
وتخضع كيرى الان للعلاج المكثف راجية ان يمن الله عليها بالشفاء.

يس وَالْقُرْآنِ الْحَكِيمِ
ღ҉ღ ليـــــت آلزمـــان يعــــود يومـــــآ ღ҉ღ
عالم صور
تأييد السيسى لرئاسة مصر
ثقافة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق